الخميس، 13 فبراير 2014

إعدادات الواي فاي هواوي Huawei

السلام عليكم
لكثره الإستفسارات بخصوص إعدادات وتغيير كلمة السر الخاصة بأجهزة هواوي Huawei  حبيت اشرح لكم كل مايخص ذلك،
نبدا اولا اذا كنت تملك احد الاجهزة الذكية ايفون او اندرويد سيكون الامر بسيط لك بوجود تطبيق متوفر في ابستور وقوقل بلاي،وايظا يمكنك من خلال الكمبيوتر او الابتوب او حتي الاجهزة الذكية اذا لم ترغب بتحميل البرنامج،
بنسبة للأجهزة التي لاتدعم البرنامج او الكمبيوتر
فيمكنك الدخول على الموقع
بنسبة للموقع فهو عربي وسهل جدا
ملاحظة: كلمة السري سواء في البرنامج او الموقع هي
اسم المستخدم:admin
الرقم السري:admin
ولا بد من تغيير الرقم السري اما اسم المستخدم يبقى كما هو
بنسبة للبرنامج الاندرويد بشرح علي الصور واعتقد الايفون بيكون نفسة او مقارب لة.
اذا فية اي استفسار انا راح ارد في التعليقات فقط.




هناك 126 تعليقًا:

  1. لو سمحت انا غيرت اسم المستخدم والرقم السري الافتراضي اللى هو admin
    لكني نسيت وش حطيت تقدر تساعدني؟

    ردحذف
    الردود
    1. سوي للجهاز رسيت ويرجع الى وضعه الطبيعي

      حذف
    2. افتح غطاء الراوتر تلقى زر مكتوب جنبة RESET
      واظغط ب إبرة راح يرجع الجهاز لظبط المصنع كأسم الشبكة والرقم السري المكتوب خلف الجهاز

      حذف
    3. السلام عليكم اذا سمحت ياريت تكتب الطريقه بدل الصور لاني فهمت الشرح بس الصور لا

      حذف
    4. السلام عليكم اذا سمحت ياريت تكتب الطريقه بدل الصور لاني فهمت الشرح بس الصور لا

      حذف
    5. فتح غطاء الراوتر تلقى زر مكتوب جنبة RESET
      واظغط ب إبرة لمدة خمس ثواني تقريبا راح تضيئ الشاشة او الازرار تشتغل وتطفي هنا اترك الزر راح يرجع الجهاز لظبط المصنع كأسم الشبكة والرقم السري المكتوب خلف الجهاز+ يرجع اسم المستخدم و الرقم السري الى (admin)

      حذف
    6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندى راوتر نوعه ZXV10W300 تى داتا وكان بيعمل عادى جدا لمدة اكتر من سنتين واكن فوجئت مرة واحده انه اللمبه الخاصه بالوايرلس لا تعمل وكذلك عند البحث على الوايرلس الخاص به عن طريق الموبيل او لاب توب لا يجده حاولت ادخل على الاعدادات واعمل استعاده لضبط المصنع ولكن لا يوجد حل المفاجاه انى لم اجد الواى فاى كأوبشن موجود فى الاعدادات وكانه اختفى

      حذف
    7. لايفتح البرنامج حتى بعد ان ادخلت ادمن

      حذف
  2. الردود
    1. ريسيت مكتوبة (RESET) وهي الزر الخاص بفورمات الجهاز يعني إعادة ظبط المصنع للجهاز
      ويكون مكانها خلف الغطاء

      حذف
    2. سلام عليكم .اخي اريد ابدل شريحه لهواوي من شركه الى شركه اتصالات اخرى يقول مقفل..ممكن مساعدة لفتح القفل

      حذف
  3. مافهمت ولا حبه

    ردحذف
    الردود
    1. شوفي في الهواوي فتحة صغيرررة من تحت بالجنب دخلي فيها قلم او ابرة مع الضغط على زر التشغيل وطوووولي تقريبا 20 ثانية وبكذا يعيد ضبطها من جديد يكون الرقم السري نفس اللي بالغطا

      حذف
    2. وين اللقاء الرقم بالضبط انا لقيت 3 ارقام بالعلبة

      حذف
    3. اخر واحد يتكون من احرف وارقام

      حذف
    4. اخر واحد يتكون من احرف وارقام

      حذف
  4. طيب انا جهازي بشاشه هواوي 3 كيف اغير الرقم السري

    ردحذف
    الردود
    1. نفس الطريقة كل الاجهزة نفس الشي عن ظريق البرنامج

      حذف
    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي راوتر هواوي اريد الدخول الى الاعدادات اكتب كلمة السر والباسوورد admin لا يدخل يعطيني كلمة المرور واسم المستخدم خطأ

      حذف
    3. ارجو الرد ولك الشكر

      حذف
    4. ارجو الرد ولك الشكر

      حذف
    5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي راوتر هواوي اريد الدخول الى الاعدادات اكتب كلمة السر والباسوورد admin لا يدخل يعطيني كلمة المرور واسم المستخدم خطأ

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. انا عندي مشكله طلب مني تحديث التلفون وقمت بتحديثه ونقطع التحديث انا قطعته خوف انه يمتسح الارقام الهاتف وتلفوني الى اﻷن يفتح بس ما فيه اي تطبيقات لا كميرا لا اتصال وحتى حساب ما راضي يستوى وجديد تلفوني شنو الحال..خبرونا انه المذر ختربت

    ردحذف
    الردود
    1. التحديث لايحذف اي شي من الجهاز لازم تفرمت الجهاز اذا صار بهذا الوضع من الظبط الكمبيوتر

      حذف
  7. كيف احمي الهواوي

    ردحذف
    الردود
    1. اذا قصدك حماية من العبث بتغير الرقم السري واسم الشبكة غير الرقم السري لحمايتة من امكانية الدخول الي هي admin في الموضوع فوق الطريقه وشرح كامل

      حذف
  8. حطه بكيس هههههه عشان تحميه

    ردحذف
  9. الردود
    1. HiLink
      حمل هذا البرنامج تقدر تغير الرقم السري واسم الهواوي اللي انت متصل منها فيه

      حذف
  10. ممكن اعرف ازاي اسرع الواي فاي بسرعه ونبي

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي لايمكن تسريعه لانه يعتمد على نوعه 3G او 4G
      وايضاً يعتمد على مشغل الشبكة لديك كا قوه الاشاره و سرعه النت لديهم
      ولايوجد اي برنامج او طريقه للتسريع واود الترضيح لو وجدت رابط او برنامج يدعي التسريع فتاكد انه خدعه من الهكر للاستيلاء على معلوماتك،
      با التوفيق

      حذف
    2. ممكن اعرف الحل انا نسيت الرقم السري القديم والجديد لاني شايل الستكر الي في خلف الباب

      حذف
    3. لايجوز قول والنبي لانها شرك بالله

      حذف
  11. عندي جهاز هواوي 4g غيرت الباسورد للحساب الي هو admin وكل ما ادخل على الويب يرجع الباسورد admin افتراضي شو السبب طبعا البرنامج هواوي هاي لينك

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن انك قمت بفرمته الهواوي وب التالي يرجع للرقم الاساسي
      وبنسبه لبرنامج هواوي عن نفسي ما افضله لانه يستهلك البطارية +غير مستقر
      انصحك بدخول على الموقع التالي http://192.168.8.1/small/html/logins.htm
      وتغيير الرقم السري هو تلقائيا راح يطلب منك تغييره
      وبا التوفيق

      حذف
  12. عندي جهاز هواوي 4g غيرت الباسورد للحساب الي هو admin وكل ما ادخل على الويب يرجع الباسورد admin افتراضي شو السبب طبعا البرنامج هواوي هاي لينك

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن ما يتاكد الرقم الجديد استخدم النوقع بدل البرنامج
      احيانا البرنامج تحص فية اخطاء وانا اشوفة سيئ للاسف

      حذف
  13. كيف اغير الباسورد للهواوي
    دخلت لنفس البرنامج الي اسمه فوق بس ماعرفت كله انقلش

    ردحذف
    الردود
    1. البرنامج تغير بعد التحديث عن الشرح الموجود
      لاكن بعطيك طريقه اسهل
      ادخل الموقع التالي http://192.168.8.1/small/html/logins.htm

      بعدين اختار اللغة العربية بعدين حط اسم المستخدم والرقم السري وكلامها
      وهو (admin) بعدها اختار الاعداد السريع واضغط التالي
      يجيك فوق اسم شبكتك وتحت **** نجمات اسمح النجمات واكتب الرقم الي تبيه(الرقم السري)
      وبعدين اضغط انهاء
      وكذا يكون تم تغيير الرقم السري ولو حبيت تغير اسم الشبكة اسمح اسمها واكتبه
      واكتبه.
      با التوفيق عزيزي

      حذف
    2. سويت انا وغيرت اسم الشبكة وماعاد طلعت لي اختفت تماما ؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
  14. ياخي يقول لي غير متصل ايش الحل و ارجو رد على واتس اب +967700741093

    ردحذف
  15. لو سمحت انا بس اشغلها ما تبث ابدا واي فاي واذا دخلت للضبط لاقي مكان السيريل نمبر فارغ...كيف اعملها سوفت وير..علما اني رجعتها لضبط المصنع وما استفدت شي

    ردحذف
  16. غيرت اسم المستخدم ويوم رحت ادوره بشبكات الواي فاي ما لقيته وش الحل؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. فرمت الجهاز حتى يرجع للاسم القديم واذا بتغيره غيره عن طريق البرنامج

      حذف
  17. انا غير admin الى ارقام ونسيته كيف ارجعه

    ردحذف
  18. انا غيرت كلمة مرور بس نسيت واسم خصني نعمل ارجووووووووووووووووووووو رد

    ردحذف
  19. خي انا بدي ادخل علشبكه واسرقها تقدر تساعدني اريد اضع لحالي اسم مستخدم وكلمه مرور

    ردحذف
    الردود
    1. آسف لا أستطيع مساعدتك على سرقة ما هو ليس لك

      حذف
    2. السلام عليكم اخي الكريم اريد فرمطة الروتر هواي موبيلي واششغله زين لو سمحت التواصل وتس 00966502310782
      واسف للازعاج ولك جزيل الشكر

      حذف
  20. انا عندي مشكله الرقم السري للهواوي اواي فاي نسيته والرقم القديم مش موجود خلف القطه لاني شلته وضاع وش الحل بليززززززز

    ردحذف
  21. مافية حل اذا كان ناسي الرقم السري والستكر خلف الغطاء مو موجود مافيه الا حل واحد بس
    اذا جوالك او ايباد او اي جهاز لك او لغيرك يكون شغال علية النت من شبكتك من خلاله نزل البرنامج او افتح الصغحه الخاصه با المودم وغير الرقم السري ولاتنسن تكتبة بورقة عشان ما تنسى

    ردحذف
  22. مافية حل اذا كان ناسي الرقم السري والستكر خلف الغطاء مو موجود مافيه الا حل واحد بس
    اذا جوالك او ايباد او اي جهاز لك او لغيرك يكون شغال علية النت من شبكتك من خلاله نزل البرنامج او افتح الصغحه الخاصه با المودم وغير الرقم السري ولاتنسن تكتبة بورقة عشان ما تنسى

    ردحذف
  23. انا عندي واي فاي هواوي زين وعايز اشغله علي شريحه اتصالات مصر ممكن

    ردحذف
  24. انا عندي واي فاي هواوي زين وعايز اشغله علي شريحه اتصالات مصر ممكن

    ردحذف
  25. انا عندي واي فاي هواوي زين وعايز اشغله علي شريحه اتصالات مصر ممكن

    ردحذف
    الردود
    1. ادخل يوتيوب وكتب فتح شفره الراوتر وراح تجيك التعليمات المطلوبه

      حذف
  26. انا عندي وأي فاي كان شغال كويس فصل لوحده جيت اشغله اشتغل بس ظاهره علي الشاشة no service بس جربت الخط في التلفون اشتغل والواي فاي بيبث ومفيش نت ممكن اعرف السبب ايه

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد انتهى الاشتراك يعني يحتاج تجدد اشترك الإنترنت

      حذف
  27. السلام عليكم يا أخي أحتاج مساعدتك

    لا أجد زر الريست في الراوتر أرجو أن تفيدني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام والرحمه الله وبركاته
      زر الريست تلقاه خلف الجهاز
      افتح الجهاز تلقاة جنب البطارية من الخارج طبعا فهمت قصدي

      حذف
  28. السلام عليكم اخواني معي هواوي E5330
    مشكلته مايتصل 3G نهائي وشغال على 2G
    أرجو المساعده.

    ردحذف
    الردود
    1. جرب شريحة ثانية يمكن من مشغل الخدمة
      اذا نفش الشي فرمت الراوتر

      حذف
  29. احتاج مساعده غيرت اسم المستخدم والرقم السري من admin الى رموز أخرى وانا متأكدة مما كتبت رجعت اكتبهم مافتح معي يقول غلط ؟؟؟

    ردحذف
  30. السلام عليكم يا اخي معي جوال هواوي انسرق علي وفيه بياناتي جميعها داخل الجهاز وناسي الايميل في طريقه على الاقل اشوف الاميل فيها لان لو شفت الاميل با اتذكر الرمز وشكرا

    ردحذف
  31. السلام عليكم يا اخي معي جوال هواوي انسرق علي وفيه بياناتي جميعها داخل الجهاز وناسي الايميل في طريقه على الاقل اشوف الاميل فيها لان لو شفت الاميل با اتذكر الرمز وشكرا

    ردحذف
  32. لدي الهاتف لايتصل بالواي فاي ولاتظهر اي شبكه فيه ارجو المساعده للعلم تلفوني هواي b8

    ردحذف
  33. كيف حل مشكله عدم الاتصال بالواي فاي

    ردحذف
  34. لدي الهاتف لايتصل بالواي فاي ولاتظهر اي شبكه فيه ارجو المساعده للعلم تلفوني هواي b8

    ردحذف
  35. لدي الهاتف لايتصل بالواي فاي ولاتظهر اي شبكه فيه ارجو المساعده للعلم تلفوني هواي b8

    ردحذف
  36. لو سمحت كيف نمسح الاسم والباسوورد من الشاشه علشان لو انسرق مايشبكون عليه

    ردحذف
  37. كيف نفك الحظر من الشبكه

    ردحذف
  38. انسرق الهواوي حقي والي سرقته تعرف رمز ايش الحل

    ردحذف
  39. أذا كنت مركب راوتر مقوي الإنترنيت وعدت ضبط الراوتر الصغير الأسود هل لازم اعرفه على المقوي من جديد

    ردحذف
  40. أذا كنت مركب راوتر مقوي الإنترنيت وعدت ضبط الراوتر الصغير الأسود هل لازم اعرفه على المقوي من جديد

    ردحذف
  41. أخي الكريم انا جبت الشبكه وحدثتها وكل شويه تفصل من الفون بتاعي وباقي الناس شغاله عندهم عادي

    ردحذف
  42. أخي الكريم انا جبت الشبكه وحدثتها وكل شويه تفصل من الفون بتاعي وباقي الناس شغاله عندهم عادي

    ردحذف
    الردود
    1. هلا اخوي عبدو
      يمكن مشغل وضع توفير الطاقه في جوالك
      او اعدادات الواي فاي في حال اطفاء الشاشة
      راجع اعدادت الواي فاي وخلة متصل دائماً
      واوقف توفير الطاقه البطارية طبعاً
      للمعلومية اغلب برامج توفير الطاقه تعكل الجهاز من ناحية الاداء يعني تضعف اداء الجهاز بشكل عام ومنها الواي فاي.
      والله اعلم

      حذف
  43. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي هواوي E5577 لما اركب الشريحه او بدون م اركبها يطلع لي insert sim and restart والشريحه ركبتتها كويس وتشتغل بالجوال بس الهواوي لا
    علما ان الجهاز جديد وضمان سنتين يفتحون بعد العيد

    ردحذف
  44. كيف ازيل الرقم السري من شاشة الهواوي

    ردحذف
    الردود
    1. الاجهزه الي فيها شاشة ما ينشال منها الرقم السري
      وهاذا اعتبرة عيب كبير في الجهاز

      حذف
    2. سلام عليكم .اخي اريد ابدل شريحه لهواوي من شركه الى شركه اتصالات اخرى يقول مقفل..ممكن مساعدة لفتح القفل

      حذف
  45. لو سمحت انا كنت شغاله على هواوي شريحة زين والشهر هذا اشتريت stc بس مو راضيه تشتغل انتر pin

    ردحذف
    الردود
    1. فرمتية بنفس طريقة الشرح في الموضوع او التعليقات تمام
      ويشتغل لان اذا غيرتي مشغل الخدمة ما راح تجي الاعدادات يعني غيرتي من زين الي stc حطي شريحة stc وشغلية وسويلة فورمات راح يشتغل معاك ان شاء الله
      با التوفيق

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  46. مرحبا اخي انا عندي هواةي y6pro. كل شويه وتفصل عندي الواي فاي او وراهه بفتره ترجع لوحدهه شنو الحل

    ردحذف
    الردود

    1. الجهاز ايش مافهت والله هو راوتر او جوال
      اذا راوتر فرمتة اذا جهاز تاكد من الاعدادات الظبط اعدادات الواي فاي وخلة تشغل دائم يمكن مفعل وضع السكون في حال اطفاة الشاشة او انة في برنامج حفظ البطارية يكفي الواي فلي او يحد منة عشان يوفر البطارية

      حذف
  47. الجهاز ايش مافهت والله هو راوتر او جوال
    اذا راوتر فرمتة اذا جهاز تاكد من الاعدادات الظبط اعدادات الواي فاي وخلة تشغل دائم يمكن مفعل وضع السكون في حال اطفاة الشاشة او انة في برنامج حفظ البطارية يكفي الواي فلي او يحد منة عشان يوفر البطارية

    ردحذف
  48. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي راوتر هواوي اريد الدخول الى الاعدادات اكتب كلمة السر والباسوورد admin لا يدخل يعطيني كلمة المرور واسم المستخدم خطأ

    ردحذف
  49. انا غيرت الرقم من نفس برنامج Huawei ونسيت الرقم لمن اشغل الشبكة ما اقدر ادخل عليه من الرأي فاي

    ردحذف
  50. السلام عليكم انا معي هواوي الي يجي فيه شاشه والشاشه مكتوب عليها الاسم والرقم السري وكل من شاف الراورتر شبك كيف اشيل الرقم السري عن الشاشه

    ردحذف
  51. السلام عليكم انا معي هواوي الي يجي فيه شاشه والشاشه مكتوب عليها الاسم والرقم السري وكل من شاف الراورتر شبك كيف اشيل الرقم السري عن الشاشه

    ردحذف
  52. السلام عندي جهاز هواويp8 ومش عارفه اغير كلمة السر للجهاز

    ردحذف
  53. السلام عندي جهاز هواويp8 ومش عارفه اغير كلمة السر للجهاز

    ردحذف
  54. السلام عندي جهاز هواويp8 ومش عارفه اغير كلمة السر للجهاز

    ردحذف
  55. س ع عندي جهاز هواوي p8 ومااعرف شنو مشكله الواي فاي والبلوتوث ماجاي يعملن لماذا وشو الحل

    ردحذف
  56. السلام عليكم
    عندي هواوي واي فاي
    وطبعا الجوال عميصرف من الباقة كثير لانه بثه يكون على شكل راوتر واي فاي
    كيف اقدر اخفف المصروف

    ردحذف
  57. عندى هواوى 4g و شريحة زين 3gو بيطلعلى no service مع العلم انى مجدد اﻻشتراك من يومين و عملت ريست للجهاز

    ردحذف
  58. ايش هي كلمة مرور الويب اقصد تسجيل الدخول للحساب لانه يطلب مني التسجيل طبعا في برنامج Hi link فإللي يعرف كيف يعطيني خبر. وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حط admin لكلمة المرور واسم المستخدم...
      اما اذا كنت ماتعرفهم سو رست للجهاز واعد تشغيله واكتبهم ^ان شاء الله يضبط معك ^.

      حذف
  59. مشكورمره استفدت وخاصة من التعليقات :)

    ردحذف
  60. علامت الابراج اللي مثل الدرج لونها احمر .شلون ترجع اخضر .هواوي

    ردحذف
  61. عندي روتر زين عملت له اعاده الضبط المصنعي وله ساعه جار اعادة التشغيل يرجى الانتضار ويش الحل

    ردحذف
  62. لو سمحت انا اشتريت جهاز مايفاي هواوي محمي من شركة stc ولما وضعت فيه شريحة موبايلي طلعلي عليه Device Lockedشو الحل ؟؟؟

    ردحذف
  63. لو سمحت انا سويت اخفء لاسم المستخدم واختفت من جوالي الشبكه كيف اشيل الاخفاء

    ردحذف
  64. اخوي عند جهاز واي فاي من stc
    عملت له كاسر شفره
    واذا بغيت ادخل ع الجهاز من البرنامج
    يطلب رقم سري
    وعملك ريست
    ودخلت admin
    رفض

    ردحذف
  65. عملت له كاسر شفره عشان اشغل شريحة زين

    ردحذف
  66. السلام عليكم اخي
    انا اخذت روتر هاواي من صديقي واشتريت خط زين واي فاي واشتركت بباقه عند التشغيل ما كان في اتصال عملت ريسيت للروتر بعد كده الموبايل حقي اتصل بالراوتر .. ولكن المشكله الحين متصل باواي فاي ولكن ما يدخل علي اي متصفح ولا واتس ولا فيس ولا اي شئ يعني متصل ولكن غير متصل .. ايه هي المشكله ارجو الرد والافاده ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  67. السلام عليكم، انا اواجه مشكلة في الواي فاي هواوي..
    جددت اشتراك الانترنت و سويت rest و دخلت الباسورد الي تحت الواي فاي و شبك بس م في انترنت مع اني جددت الاشتراك اليوم
    يعني connected but no access to the Internet!
    ارجو الرد.
    شكرآ.

    ردحذف
  68. السلام عليكم الواي فاي والبلوتوث ونقطة الاتصال مغلق ما عادت تشتغل مع العلم جهازي جديد هواوي p8 ارجو الافادة عملت سوفت وير وضبط مصنع وما استفدت شي

    ردحذف
  69. السلام عليكم الواي فاي والبلوتوث ونقطة الاتصال مغلق ما عادت تشتغل مع العلم جهازي جديد هواوي p8 ارجو الافادة عملت سوفت وير وضبط مصنع وما استفدت شي

    ردحذف
  70. عندي نفس المشكله والجهاز برودباند من stc

    ردحذف
  71. اخي انا بدي غيير كلمة السر للرواتر المنزلي بس كل ما ادخل على الاعدادات عن طريق الغوغل بيطلب اسم وكلمة السر حاولت حطيت ادمن ما مشي الحال وحاولت يوسير كمان ما ظبط شو الحل المودم سلكي هواوي ارجو الرد اخي

    ردحذف
  72. طيب انا راوتري هواوي تابع لشركة زين فكية الشفرة وخليتو لكل الشرائح أخاف أعمل ريست يرجع الجهاز لإعدادات زين

    ردحذف
  73. السلام عليكم اني ادخل على الرابط مال الفاستلنك مالتي ويطلعلي تسجيل الدخول ويكولي اكتب كلمة المرور وحاولت وي كل الكلمات وتصير وياريت تساعدني

    ردحذف
  74. السلام عليكم عندي برنامج هواوي وكل ما ادخل علية يكولي تسجيل الدخول وكتبت اسم المستخدم وكلمة المرور يكولي كلمة المرور خطأ وياريت تساعدوني

    ردحذف
  75. لو سمحت انا عندي موبيل هواوي فقل مشراضي يفتح عاوز سفت والموبيل ممسوح البينات خالص من الخلف اعمل ايه

    ردحذف
  76. لو سمحت انا عندي موبيل هواوي فقل مشراضي يفتح عاوز سفت والموبيل ممسوح البينات خالص من الخلف اعمل ايه

    ردحذف
  77. تسلم والله يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  78. انا عندي كنكت STCهواوي والشريحه زين بيانات المشكله كل زملائي فالدوام احرجوني واعطيتهم الباسوورد والحين مني عارف اغير الرقم المشكله الموقع مايقبل مني الadmin حاولت اكثر من مليون مره وحملت برنامج hi link مافي فايده افيدوني ترى تعبت خلصولي الجيجا هههههههه

    ردحذف
  79. عندي مودم صغير هو اوي لما اركب به الشريحه تطلع الابراج اخضر بس ما يشتغل عندي رسايل ومحادثات بس كذا شغال

    ردحذف